القاهرة
الخُبَر
أبو ظبي
عمَان
هيوستن
ميلان

التركيبات الكهربائية والأجهزة

تعتبر إنبي المقاول المفضل لكثير من العملاء في خدمات الهندسة والتركيبات الكهربائية ونظم القياس والتحكم ، وخاصة أولئك الذين يقدرون التزامنا بالسلامة والجودة. تلتزم الشركة وكوادرها ذوي الخبرة بتزويد عملائنا بحلول ذات قيمة مضافة ومنخفضة التكلفة، مع تحقيق التوازن في الجودة والسلامة لأعضاء فريقنا والبيئة على حد سواء.

تنفذ شركة إنبي خدمات التركيبات الكهربائية ونظم القياس والتحكم التي تشمل مولدات الطاقة وأنظمة التوزيع والمحولات وأنظمة الإضاءة والحماية من الصواعق وأنظمة الكابلات ومسارات الكابلات ومعايرة الآلات وأنظمة التحكم في الآلات (على سبيل المثال لا الحصر؛ PLC) وDCS وESD وPCS وVMS وHIPPS وSCADA). ويشمل نطاق أعمالنا وخبراتنا أيضًا محطات الكهرباء ومباني غرفة التحكم وأنشطة التشطيبات والخرسانة، بالإضافة إلى التركيبات الخاصة بالأعمال الميكانيكية، بما في ذلك نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ومكافحة الحرائق.

تقدم إنبي الحلول الخاصة لهذه الخدمة بنظام تسليم مفتاح (Turnkey) لمرافق الضغط العالي أو المتوسط أو المنخفض، بما في ذلك المصانع التحويلية والتعدين والبتروكيماويات. يقدم مهندسونا ذوو الكفاءات العالية الدعم والإدارة المتميزين مع تركيزهم على التخطيط والجدولة وتتبع التقدم وتحليل العمالة والتي تسهم جميعها في نجاح تنفيذ مشاريع عملائنا.

يشمل نطاق الخدمات التي نوفرها لعملائنا التركيبات وأعمال تجارب ما قبل التشغيل وتجارب التشغيل وبدئ تشغيل التركيبات الكهربائية وأنظمة الكشف عن الحريق/الحماية وأنظمة الاتصالات. ويتضمن السجلالخاص بالشركة على ما يلي

  • تركيب تجهيزات نظام الرسام التفصيلي
  • إعداد قوائم المهمات (M.T.O.)
  • الإتمام الميكانيكي
  • المعايرة
  • أعمال تجارب ما قبل التشغيل وتجارب بدء التشغيل والتشغيل
  • الإضافات والرسومات الأصلية
  • التركيبات والتوصيلات الخاصة بما يلي
    • مولدات الطاقة وأنظمة التوزيع (حجم صغير ومتوسط)
    • أنظمة الضغط المتوسط والجهد المنخفض
    • أنظمة الحماية من الصواعق
    • أنظمة القياس واستخدام الآلات وأنظمة السيطرة
    • أنظمة الاتصالات وشبكات البيانات
    • أنظمة المتابعة والإنذار والتشغيل
    • أنظمة مكافحة الحريق
    • الأنظمة الآلية
    • أنظمة إدارة المباني
    • أنظمة PLC وPCو SCADA
    • أنظمة تتبع الحرارة الكهربائية

المشاريع الرئيسية

Facebook
LinkedIn

Cairo
Al Khobar
Abu Dhabi
Amman
Houston
Milan

Electrical & Instrumentation Installation

ENPPI stands today as the preferred electrical and instrumentation installation contractor to many of our clients, especially those who value our commitment to safety and quality. The company and its experienced calibres are committed to providing our clients with value added and cost effective solutions, while achieving the balance with quality and safety, both for our team members and the environment.

ENPPI performs full E&I installation services that include power generation, distribution systems, transformers, lighting systems, grounding and lightning protection, cabling systems, race ways, instrument calibrations and instrument control systems (PLC, DCS, ESD, PCS, VMS, HIPPS and SCADA, to name a few). Our scope and expertise also include substations and control room buildings, earthing, concrete and finishing activities, as well as installations of mechanical work, including HVAC System and firefighting.

ENPPI offers turnkey E&I installation solutions for high, medium or low voltage facilities, including industrial process plants, mining and petrochemical entities. Our high-calibre engineers provide state-of-the art support and management, with emphasis on planning, scheduling, progress tracking, and labour analysis, which all contribute to the successful execution of our clients’ projects.

THE SCOPE OF OUR OFFERED SERVICES INCLUDES INSTALLATIONS, PRE-COMMISSIONING, COMMISSIONING AND START-UP ACTIVITIES, FIRE DETECTION/PROTECTION AND TELECOMMUNICATION SYSTEMS. OUR TRACK RECORD INCLUDES

  • Installation detailed drawings preparation
  • Material take off (M.T.O.)
  • Mechanical completion
  • Calibration
  • Commissioning and start-up services
  • Marked-up and As-built drawings
  • Installation and hook-up of:
    •  Power generation and distribution systems (low and medium size)
    •  Medium voltage and low voltage systems
    •  Lighting distribution systems
    •  Earthing and lightning protection systems
    •  Measuring, instrumentation and control systems
    •  Telecommunication and data networks systems
    •  Monitoring, alarm and operating systems
    •  Fire protection systems
    •  Automation systems
    •  Building management systems
    •  PLC, PC and SCADA systems
    •  Electrical heat tracing systems

Key Projects

Facebook
LinkedIn